الرئيسية / تكنولوجيا / طريقة لاازالة رواسب الأسنان بـ5 دقائق فقط التفاصيل

طريقة لاازالة رواسب الأسنان بـ5 دقائق فقط التفاصيل

 

التخلص من رواسب الأسنان ، يعاني الكثير من مشاكل في الأسنان منها التسوس أو السواد داخل الأسنان أو تغير لونهم من الأبيض الى الصفار ، ولهذا يسعون جاهدين في مواصلة الذهاب الى الطبيب وإنفاق المزيد من الأموال والتي بإمكانهم التخلص من هذه المشاكل بطرق طبيعية ومنزلية.

 

التخلص من رواسب الأسنان
اليوم أحضرنا لكم  أفضل وأسهل طريقة منزلية تساعدكم في التخلص من رواسب الأسنان ومشكلات أخرى خاصة لمن لا يهتمون في تنظيف الأسنان بإستمرار خاصة الأطفال، وأسباب هذه المشاكل خاصة للبالغين هو الإكثار من القهوة وعدم تناول الأطعمة الصحية والى جانبهم التدخين، فما هي أفضل الطرق من أجل التخلص من الرواسب في الأسنان.

 

 

 

المكونات:

كوب من الماء الدافيء.
كوب من ماء الأوكسجين.
ملعقة صغيرة من ملح الطعام.
ملعقة كبيرة من كربونات الصوديوم.
معجون الأسنان.
عود أسنان.
فرشاة الأسنان.
الطريقة:

 

في بداية الخطوات عليكم بتنظيف الأسنان بإستخدام الملح مع الكربونات حيث يتم إحضار فرشاة الأسنان ووضعها في الماء الفاتر وبعد ذلك يتم غمسها بالملح والكربونات، ونبدأ بعملية تنظيف الأسنان بإستخدام الفرشاة والإستمرار بها لمدة لا تقل عن خمسة دقائق، وبعدها يتم مزج الماء الفاتر مع ماء الأوكسجين، وهنا يتم المضمضمة بإستخدام هذا المحلول والتركيز به على الأسنان، وعليكم الحرص أن لا يتم بلع أي شيء من هذا الماء.

 

 

بعد هذا كله نستخدم عود الأسنان أو بإمكانكم إستخدام السواك من أجل التخلص من الرواسب وإزالتها والتي ستتمكنون في هذه الحالة من التخلص منها بكل سهولة، وبإمكانكم إستخدام مطهرات خاصة للفم.

إذا إستمر وجود رواسب في الأسنان بإمكانكم تكرار هذه العملية مرة في الأسبوع حتى يتم التخلص من رواسب الأسنان بشكل نهائي وستقولون بعدها وداعاً لآلام الأسنان ودون الحاجة للذهاب الى الطبيب.

شاهد أيضاً

تركيب بيت شعر مظلات في جدة

توريد وتركيب بيت شعر العادي والملكي وبديكورات مختلفه وحسب الطلب وباحدث انواع الاقمشه وجميع انواع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخفاء الاعلان