أرسنال يفلت من فخ بيرنلي…. ومانشستر سيتي يثبت صدارته بفوز على هيديرسفيلد تاون في الجولة ال13 من الدوري الانجليزي

أرسنال يفلت من فخ بيرنلي…. ومانشستر سيتي يثبت صدارته بفوز على هيديرسفيلد تاون في الجولة ال13 من الدوري الانجليزي

صدى الشرق :متابعات

حقق فريق آرسنال فوزًا قاتلاً على مضيفه بيرنلي، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب “تيرف مور”، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة البريمييرليج.

 

ونجح آرسنال في الفوز بنقاط المباراة الثلاث عن طريق ألكسيس سانشيز، الذي نفذ ضربة جزاء بنجاح في الدقيقة 92 ليهدي الجانرز انتصارًا قاتلاً. ,ليرتفع رصيد الجانرز إلى 25 نقطة ويصعد إلى المركز الرابع، فيما تجمد رصيد بيرنلي عند 22 نقطة المركز السابع ,وكان بيرنلي صاحب الكلمة العليا في الشوط الأول من حيث الخطورة وخلق الفرص على مرمى الخصم.

 

 

وفي مباراة اخرى رفض المتصدر مانشستر سيتي التعثر أمام مضيفه هيديرسفيلد تاون، وحقق فوزًا صعبًا بنتيجة (2-1) في المباراة التي جمعت بينهما ضمن مباريات الاسبوع ال13 من المسابقة .

 

افتتح هيديرسفيلد تاون التسجيل في الدقيقة 45+1 بهدف عكسي أحرزه المدافع نيكولاس أوتامندي بالخطأ في مرمى فريقه ,وعادل سيرجيو أجويرو الكفة لمان سيتي من نقطة الجزاء في الدقيقة 47، ثم أهدى رحيم سترلينج الفوز لفريقه بهدف الفوز في الدقيقة 84.

 

وبهذا الفوز ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 37 نقطة، بفارق 8 نقاط عن الثاني مانشستر يونايتد، فيما تجمد رصيد صاحب الأرض عند 15 نقطة، وبقي في المركز الحادي عشر.

نجيب صلاح

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*

اخفاء الاعلان
Hide Ads