الرئيسية / اخبار الرياضة / مرتضى منصور يطلق تهديد شديد اللهجة للجماهير قبل مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي

مرتضى منصور يطلق تهديد شديد اللهجة للجماهير قبل مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي

وجه مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك جماهير فريقة بعدم اطلاق شعارات او هتافات غير لائقة او القيام بأعمال شغب في مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي والذي تقام على استاد برج العرب فى الإسكندرية  في ذهابجاء ذلك مع نقل الجماهير الزملكاوية عبر أتوبيسات وحافلات مخصصة إلى استاد برج العرب فى الإسكندرية، لمشاهدة ودعم الأبيض في مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي.

وقال مرتضى منصور للجماهير مهددا: «لو سمعت هتاف غير لائق أو صاروخ انضرب أو حصل أى شغب في مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي أقسم بالله ما هتشوفوا المدرجات دى تانى طول عمركم».

حرصت الآلف من جماهير الأبيض على مؤازرة الزمالك ضد النجم الساحلي، وجاء حضور جماهير الزمالك  استعدادًا للتوجه إلى برج العرب لمساندة الزمالك ضد النجم الساحلي خلال المواجهة المرتقبة والمقرر لها التاسعة مساء.

ووفرت إدارة النادي حافلات لنقل الأعضاء والجماهير وتابع رئيس النادي جميع الإجراءات والاطمئنان على تحرك الحافلات بنفسه، قبل مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي.

وفي سياق متصل حفز رئيس الأبيض، السويسري كريستيان جروس، وطالبه بضرورة تحقيق الفوز، في مباراة الزمالك ضد النجم الساحلي قبل السفر لتونس، مؤكدًا على ثقته في الجهاز الفني واللاعبين، للفوز في مباراة الليلة في ذهاب الدور نصف النهائي ببطولة الكونفدرالية.

كما حرص مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، على توجيه رسالة صريحة وواضحة للسويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق بشأن محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق ومشاركته في المباريات، قبل مواجهة النجم الساحلي.

وأوضح رئيس الزمالك لجروس أن كهربا تقل خطورته بشكل كبير عندما يشارك كبديل والأفضل هو تواجده منذ البداية حتى يستفيد منه الفريق بشكل أفضل، مشددًا على ضرورة مشاركته منذ البداية وعدم وضعه كبديل، لانه يكون أقل ولا يفيد الفريق وقوته تكمن في وجوده منذ البداية.

شاهد أيضاً

موعد مباراة مصرو الكونغو اليوم 26-6-2019 في بطولة أمم افريقيا 2019

موعد مشاهدة مباراة مصر والكونغو اليوم الأربعاء 26-6-2019 والقنوات الناقلة بث مباشر في بطولة أمم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اخفاء الاعلان