اخبار الرياضة

التعادل الايجابي بهدف لمثلة يحسم مباراة ليفربول مع إيفرتون في الدوري الانجليزي

صدى الشرق : متابعات فرض التعادل الايجابي بهدف لمثلة على مباراة  ليفربول مع إيفرتون، في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، في المباراة  التي اقيمت بينهما مساء اليوم الأحد في مباريات الاسبوع 15 من الدوري الانجليزي لكرة القدم .   فريق ليفربول كان البادئ بالتسجيل عندما استقبل لاعبة محمد صلاح الكرة ناحية اليمين، وتوغل داخل المنطقة بقوة، وأطلق تسديدة في مرمى ... أكمل القراءة »

ريال مدريد يسحق اشبيلية بخماسية ويواصل مطاردتة لغريمة برشلونة

صدى الشرق :متابعات سحق  ريال مدريد ضيفه إشبيلية، بخماسية نظيفة، اليوم السبت، في الجولة الـ15 من الليجا،  في المباراة التي اقيمت بينهما على ميدان سانتياجو بيرنابيو.   وجاءت الأهداف كلها في الشوط الأول، من توقيع المدافع ناتشو في الدقيقة 2، ثم كريستيانو رونالدو في الدقيقة 22، والدقيقة 30 من ركلة جزاء، قبل أن يضع توني كروس بصمته في الدقيقة 38، ... أكمل القراءة »

باريس سان جيرمان يعزز صدارتة للدوري الفرنسي بفوز غالي على ليل

صدى الشرق :باريس حقق باريس سان جيرمان، فوزا غاليا وثمينا على ليل، بالفوز علية بنتيجة (3-1)، في المباراة التي جمعت الفريقين،  على ملعب حديقة الأمراء، ضمن مواجهات الجولة الـ 17 من عمر الدوري الفرنسي.   سجل أهداف سان جيرمان، أنخيل دي ماريا في الدقيقة 28، وخافيير باستوري في الدقيقة 49، وكيليان مبابي في الدقيقة (90+3)، فيما قلص الفارق للضيوف، أنور ... أكمل القراءة »

بفوزة على اوراوا الياباني الجزيرة الإماراتي يخطف بطاقة التأهل إلى دور الأربعةمن بطولة كأس العالم للأندية

صدى الشرق :الامارات انتزع الجزيرة الإماراتي بطاقة التأهل إلى دور الأربعة، ببطولة كأس العالم للأندية، بعدما حقق فوزًا صعبًا على ضيفه أوراوا ريد دياموندز الياباني، بطل آسيا، بهدف دون رد، مساء اليوم السبت، على ملعب “مدينة زايد الرياضية”، في الدور الثاني للمونديال.   سجل هدف المباراة الوحيد، المهاجم علي مبخوت، في الدقيقة 52، ليصعد الجزيرة إلى نصف النهائي، ويضرب موعدًا ... أكمل القراءة »

النجم السوري عمر خريبين يحرز جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2017

صدى الشرق متابعات احرز النجم السوري عمر خريبين  لاعب المنتخب السوري ,ونادي الهلال السعودي جائزة أفضل لاعب في آسيا لعام 2017، لتكون هذه هي المرة الأولى التي يحقق فيها لاعب سوري الجائزة الفردية الأهم على مستوى القارة الآسيوية، وذلك بعد أن تنافس مع النجم الإماراتي عمر عبد الرحمن، واللاعب الصيني وو لي.   وتربع خريبين على عرش ترتيب هدافي بطولة ... أكمل القراءة »

أرسنال يفلت من فخ بيرنلي…. ومانشستر سيتي يثبت صدارته بفوز على هيديرسفيلد تاون في الجولة ال13 من الدوري الانجليزي

صدى الشرق :متابعات حقق فريق آرسنال فوزًا قاتلاً على مضيفه بيرنلي، بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت على ملعب “تيرف مور”، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة البريمييرليج.   ونجح آرسنال في الفوز بنقاط المباراة الثلاث عن طريق ألكسيس سانشيز، الذي نفذ ضربة جزاء بنجاح في الدقيقة 92 ليهدي الجانرز انتصارًا قاتلاً. ,ليرتفع رصيد الجانرز إلى 25 ... أكمل القراءة »

المنتخب السوري يودع منافسات التأهل الى مونديال روسيا 2018 بعد الخساره من استراليا 2-1 في اياب الملحق الاسيوي

صدى الشرق :استراليا في مباراة قدم فيها المنتخب السوري كلما لدية ,وفي ادار رائع من لا عبية ودع  المنتخب السوري منافسات التأهل الى مونديال روسيا 2018 ,بعد خسارته امام المنتخب الاسترالي بهدفين لهدف ,في المباراة التي اقيمت بينهما  في إياب الملحق الآسيوي. تقدم المنتخب السوري بهدف مبكر بعد مرور 6 دقائق عن طريق عمر السومة الذي سجل هدف التعادل 1-1 ... أكمل القراءة »

تعادل المنتخب اليمني الاول امام المنتخب الفلبيني بهدف لمثلة في تصفيات كاس اسيا2019

صدى الشرق :الدوحة فرط المنتخب اليمني الأول لكرة القدم في انتزاع صدارة مجموعته في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا لكرة القدم وذلك بعد تعادله الايجابي مع نظيره الفلبيني بهدف لمثله في المباراة التي جرت بينهما مساء  اليوم بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن الجولة الرابعة للمجموعة السادسة من التصفيات وظل المنتخب اليمني متقدماً بهدف سجله لاعبه عماد منصور في الدقيقة 63 ... أكمل القراءة »

المنتخب اليمني يضع اللمسات الاخيرة استعدادا لمواجهة منتخب الفلبين بعد غد الثلاثاء في تصفيات كأس آسيا 2019.

صدى الشرق :الدوحة اجرى المنتخب اليمني لكرة القدم اليوم الاحد تدريباته اليومية استعدادا لمواجهة منتخب الفلبين بعد غد الثلاثاء في العاصمة القطرية الدوحة ضمن الجولة الرابعة للمجموعة السادسة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2019. وشملت الحصه التدريبية قبل الأخيرة  والتي اقيمت على ملعب الخريطيات عدد من التمارين التكتيكية التي يسعى الجهاز الفني بقيادة المدرب الإثيوبي ابرهام مبراتو لتطبيقها ... أكمل القراءة »

المنتخب التونسي يكتسح منتخب غينيا برباعية لهدف في تصفيات افريقيا المؤهل الى مونديال روسيا 2018

صدى الشرق :غينيا وضع المنتخب التونسي لكرة القدم، قدمًا في مونديال روسيا 2018، بعدما اكتسح مضيفه الغيني (4-1) اليوم السبت، بالجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم. سجَّل أهداف المنتخب التونسي، يوسف المساكني “هاتريك”، وأمين بن عمر في الدقائق (45، 75، 84، 90)، فيما سجَّل هدف غينيا نابي كيتا، في الدقيقة (37)، قبل أن يُطرد في الدقيقة الأخيرة. ورفع ... أكمل القراءة »