أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة / آرسنال يتلقى خسارة مذلة من ليستر سيتي بثلاثية نظيفة في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز

آرسنال يتلقى خسارة مذلة من ليستر سيتي بثلاثية نظيفة في الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز

تلقى ارسنال خسارة مهينة من ليستر سيتي بنتيجة 3/0، اليوم الأحد، في المباراة التي اقيمت على ملعب كينغ باور ضمن مباريات الجولة 36 من الدوري الإنجليزي الممتاز

لعب آرسنال بـ10 لاعبين من الدقيقة 36 من زمن الشوط الأول للمباراة ، بعدما أشهر الحكم مايكل أوليفر البطاقة الصفراء الثانية في وجه المدافع مايتلاند نيلس بعد تدخله العنيف على ماديسون وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي .

وفي الشوط الثاني استغل لاعبو ليسترستي النقص العددي في فريق ارسنال وسجلوا ثلاثة اهداف نظيفة حيث افتتح ليستر سيتي التسجيل في الدقيقة 59، عن طريق اللاعب يوري تيليمانس بعدما تلقى كرة عرضية من ماديسون، ليسدد رأسية متقنة وقف الحارس لينو ساكنًا أمامها. وعزز جيمي فاردي النتيجة لليستر سيتي بتسجيل الهدف الثاني ضد ارسنال في الدقيقة 86، بعدما انفرد بالحارس بعد تمريرة من حارس ليستر سيتي كاسبر شمايكل، ليسدد كرة ساقطة ارتطمت بالعارضة، ومن ثم أكملها بضربة رأسية.

 

وفي الدقيقة 90+5 تلاعب ريكاردو بيريرا بمدافعي آرسنال ومرر كرة سحرية لفاردي الذي سجل الهدف الثالث، وهذه الخسارة الثالثة على التوالي لآرسنال في الدوري الإنجليزي لتتقلص حظوظه في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.ورفع الفوز رصيد ليستر سيتي إلى 51 نقطة في المركز الثامن، في حين تجمد رصيد آرسنال عند النقطة 66 في المركز الخامس.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الوداد اليضاوي والترجي التونسي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام اليوم مباراة الوداد الرياضي و الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اخفاء الاعلان X