أخبار عاجلة
الرئيسية / اخبار الرياضة / موعد مباراة نهضة بركان والصفاقسي اليوم 5-5-2019 والقنوات الناقلة مباراة نهضة بركان والصفاقسي كأس الكونفدرالية الإفريقية
موعد مباراة نهضة بركان والصفاقسي

موعد مباراة نهضة بركان والصفاقسي اليوم 5-5-2019 والقنوات الناقلة مباراة نهضة بركان والصفاقسي كأس الكونفدرالية الإفريقية

موعد مباراة نهضة بركان والصفاقسي اليوم 5-5-2019 والقنوات الناقلة لـ مباراة نهضة بركان والصفاقسي كأس الكونفدرالية الإفريقية

نهضة بركان ضد فريق الصفاقسي مباراة نارية وقوية سوف تقام في إياب نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، حيث يجتمع فريق نهضة بركان ضد فريق الصفاقسي

حيث يحل الصفاقسي التونسي في السادسة مساء اليوم ضيفا على نهضة بركان المغربي في إياب نصف نهائي لبطولة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “الكونفيدرالية”, وتقام مباراة نهضة بركان والصفاقسي في كأس الكونفدرالية الإفريقية على ملعب البلدي لبركان.

ويمتلك الصفاقسي أفضلية في انتزاع بطاقة التأهل والعبور إلى المباراة النهائية للبطولة القارية بعدما فاز على ملعبه ووسط جمهوره بهدفين دون رد لتصبح مهمته شبه سهلة في لقاء اليوم.

 

شدد مدرب الصفاقسي الهولندي رود كرول على أنه لم يضع في اعتباره نتيحة مباراة الذهاب والتي انتصر فيها الصفاقسي بثنائية نظيفة فتلك المباراة أصبحت من الماضي ولكن ما يهمه هو إعداد قريقه لمقابلة اليوم وهي واعدة وقوية مع منافس جيد يمتلك قوة هجومية كبيرة تتضاعف لما يلعب على ارضه.

 

سيحاول نهضة بركان استغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه ومحاولة تحقيق الفوز بفارق أكثر من هدفين لتحقيق حلم التأهل إلى النهائي القاري.

في الجانب الاخر يكفي الصفاقسي الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف أو بفارق هدفين بشرط أن تكون أكثر من 2-0 في لقاء الإياب الذي سيقام في المغرب.

موعد مباراة نهضة بركان والصفاقسي اليوم في كأس الكونفدرالية الإفريقية

سيطلق حكم مباراة نهضة بركان والصفاقسي ماجيني نداي , صافرة بداية مباراة نهضة بركان والصفاقسي في كأس الكونفدرالية الإفريقية، في تمام الـ 18.00 توقيت القاهرة، 19.00 توقيت مكة المكرمة، 16.00 توقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لـ مباراة نهضة بركان والصفاقسي اليوم

ستنقل مباراة نهضة بركان والصفاقسي بث مباشر  في كأس الكونفدرالية الإفريقية، على قناة بي إن سبورت إتش دي 1.

شاهد أيضاً

موعد مباراة الوداد اليضاوي والترجي التونسي اليوم والقنوات الناقلة للمباراة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا

تقام اليوم مباراة الوداد الرياضي و الترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا على …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


اخفاء الاعلان X